کلینیک دندانپزشکی لبخند سپید
جستجو کردن

للاستشارة ۰۲۱۷۷۹۳۸۲۸۱

جمال الأسنان

يشارك

إذا كنت تحب مقالتنا ، شاركها مع أصدقائك

مقالات مختارة

يمكنك رؤية المقالات المختارة من هذا القسم

كما تعلمون ، فإن جمال الأسنان هو عامل مهم جدا في جمال الوجه بأكمله. لهذا السبب من المهم جداأن تهتم كثيرا بجمالهن. االإبتسامة الجميلة سوف تساعدك على أن تكون أكثر جاذبية و محبوبية في عيون الآخرين. في هذا النص، سوف ندرس جميع الطرق التي تجعل أسنانك أكثر جمالا. لذا اتبع معنا.

تصميم الابتسامة

من العصور القديمة، مع مرور الوقت وتقدم تكنولوجيا في طب الأسنان ،هاذه العلم أصبح أكثر تقدمًا من ذي قبل. في الماضي ، على سبيل المثال ،في البداية و قديم الزمان كان طب الأسنان فقط يكتفي بتسكين آلام الناس. كانوا ، يعالجوا نفس السن. في الماضي ، أيضا لم يكن لجمال الأسنان مكان في طب الأسنان. لكي نتمكن من توصيل وتشريح هذه المشكلة بشكل أفضل ، يجب أن نقول أنه في الماضي ، إذا كانت الأسنان الأمامية تعاني من مشاكل وتحتاج إلى الإصلاح ، فإنها كانت تصنع تلك الأسنان بمواد غير ملونة. تتم تلك الطريقة من أجل أن ترجع كفاءة السن.

ولكن الآن ، مع تقدم العلم وأهمية الناس ، أدى إضافة اطلالة الجمال إلى علم طب الأسنان الذي يسمى تصميم الابتسامة. تصميم الابتسامة يعني أنه يتم اتخاذ كل خطوة لجعل الابتسامة أكثر جمالًا. من المثير للاهتمام معرفة أن حوالي 60٪ من جمال الشخص يرتبط بأسنانه.
يعد تصميم الابتسامة ديجيتالية أحد أكثر طرق تصميم الابتسامة شيوعًا. في هذه الطريقة ، ديجيتالية وبمساعدة الكمبيوتر ، يمكن لأي شخص رؤية النتيجة قبل اتخاذ إجراء على أسنانه.
لهذا السبب ، يمكنك رؤية ذوقك ديجيتالي دون أي قلق واختيار الوضع الأفضل بمساعدة الطبيب. يخلق هذا النظام تصميم ابتسامتك طبيعية للغاية
وكثيرًايساعد الأشخاص الذين يهتمون بجمالهم وأسنانهم. لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون كثيرًا بصحة وجمال أسنانك ، فنحن نقترح عليك تصميم الابتسامة اصطناعية ديجيتال.

أسنان بيضاء ولامعة

نعلم جميعًا أن لون الأسنان مهم جدًا في جمالها. إذا كانت الأسنان صفراء ، مهما كانت مرتبة ، فإنها لا تزال غير قادرة على خلق الجمال الذي يجب أن تتمتع به في الإنسان. لهذا السبب ، يسعون المزيد والمزيد من الناس إلى تبييض أسنانهم.
للأسف بعض الناس لديهم أسنان صفراء وسيئة بسبب عادات سيئة مثل تناول القهوة والتدخين حتى إذا قاموا بتنظيف أسنانهم لمدة 24 ساعة.
بالطبع يجب أن تعلم أن التصور الشائع بأن الأسنان البيضاء تمثل أسنان العامه خاطئ للغاية. في الأساس ، تمثل الأسنان الصحية فمًا صحيًا يساعد كثيرًا في جمال الإنسان.
تذكر أن كل شخص يراك بأسنان صفراء ، أول ما يراه فيك هو أنك شخص مهمل الذي لا تهتم بجمالك وصحتك. هذا ليس شيئًا جيدًا على الإطلاق.

كما قلنا ، فإن الحصول على ابتسامة جميلة يخلق لونًا ورديًا لطيفًا بالنسبة لك. لهذا السبب ، لكي تتمكن من الحفاظ على جمال ابتسامتك ، يجب أن تعتني بأسنانك.
بعض الناس لديهم ابتسامات جميلة منذ الطفولة. هؤلاء الناس لديهم تنسيق بين اللثة ولون وشكل الأسنان. لكن لسوء الحظ ، هناك من يولد بتشوهات في أفواههم وأسنانهم.
يجب على هؤلاء الأشخاص طلب المساعدة من طبيب أسنانهم حتى يتمكنوا من الحصول على ابتسامة جميلة.

يمكنك تجربة العلاجات المنزلية لتبييض الأسنان. لكن طرق مثل التبييض والتصفيح أكثر فعالية. في ما يلي ، سوف نقدم لك هاتين الطريقتين أكثر. يمكنك اتخاذ قرار أفضل من خلال مقارنة هاتين الطريقتين.

 

مجموعة عيادة وايت سمايل لطب الأسنان لديها فرعين في الشرق (نارماك) والغرب (المدينة الغربية) من طهران ، والتي تقدم خدماتها من السبت إلى الأربعاء من 10:00 صباحًا إلى 8:00 مساءً. يمكن للمتقدمين لطب الأسنان التجميلي أو المرضى الذين يعانون من مشاكل الأسنان إرسال طلب الحجز من خلال نموذج الحجز الموجود على الموقع الإلكتروني. بعد إرسال نموذج الطلب الخاص بك ، سنبلغك بوقت الفراغ والمواعيد في أقرب وقت ممكن عن طريق الاتصال بك أو إرسال بريد إلكتروني.

تبييض الاسنان

كما ذكرنا سابقاً فإن من طرق تبييض الأسنان . في هذه الطريقة ، من أجل التمكن من تبييض الأسنان جيدًا ، يتم استخدام مادة تبييض. لا ينبغي أن يكون لهذا التبييض آثار مدمرة على المينا. بالطبع من الأفضل معرفة أن هذه الطريقة لا يمكن استخدامها في الحالات التي يشير فيها تغير اللون إلى بداية تسوس الأسنان.

يتم تبييض الأسنان بطريقتين.
في الطريقة الأولى ، يقوم الطبيب بإجراء الصب ثم يتلقى الشخص تدريباً على استخدامه. الآن عليه أن يضع القوالب على أسنانه لفترة معينة من الوقت خلال النهار. يستغرق هذا الإجراء بشكل عام ما بين 1 إلى 4 أسابيع. بعد هذا الوقت ، ستصبح الأسنان أفتح وأكثر بياضًا.

لكن في الطريقة الثانية ، يتم إجراؤها من قبل الطبيب وفي العيادة. في هذه الطريقة ، يجب أن يكون عامل التبييض على الأسنان عندما يكون جاهزًا ، ومن المثير للاهتمام معرفة أنه يمكنك رؤية النتيجة على أسنانك في أقل من ساعة. بهذه الطريقة قد يكون من الضروري التكرار ولإن في جلسة واحدة لن تحصل على النتيجة المرجوة.

التصفيح من أكثر طرق تبييض الأسنان شيوعًا. اسم آخر لتصفيح الأسنان هو القشرة الرقائقية والطبقات. في هذه الطريقة ، يتم استخدام المواد الملونة بالأسنان أو بياض هوليوود لتصحيح الأسنان. في هذه الطريقة ، بالإضافة إلى لون الأسنان ، يمكنك تصحيح شكلها ، وأيضًا إذا كانت هناك فجوة بين الأسنان ، فيمكن تصحيحها بمساعدة التصفيح. يستخدم الترقق أيضًا لإصلاح الأسنان المكسورة. في بعض الحالات ، تحتاج الأسنان إلى القطع. عادة ما تكون الصفائح مصنوعة من السيراميك.

إذا كنت تتساءل أيضًا ما هو نوع الأسنان ابتسامة هوليود . علينا أن نخبرك أنه إذا كان لديك أسنان بيضاء مستقيمة ويد واحدة ، فلديك ابتسامة هوليوود. إذا كان وجهك جميلًا ، فإن العقل الباطن سيجعل كل أجزاء جسمك جميلة في عيون الناس. هذا هو السبب في أن امتلاك ابتسامة مثالية أمر ضروري للغاية لتكون جذابًا. نظرًا لأن ممثلي هوليوود لديهم أسنان أنيقة وجميلة جدًا ، فإن هذا النوع من الأسنان الذي لا يحتوي على عيوب يسمى هوليوود.

مركب الأسنان وابتسامة الجمال

بالنسبة للأسنان الأمامية ، يتم استخدام مادة بيضاء تسمى مركب. يستخدم المركب للجمال وهذه المادة لديها قوة عالية جدا. من المهم المعرفة أنه يجب فحص الأسنان أولاً قبل اتخاذ أي إجراء على الأسنان. هذا لأنه إذا كان من الضروري علاج اللثة وأيضًا في حالة تسوس السن ، فيجب إصلاحه أولاً. في كثير من الحالات ، تحتاج الأسنان إلى تقويم الأسنان لمحاذاة الأسنان ثم تركيبها. لذلك ، قبل إجراء المركب ، يجب فحص صحة الأسنان في جميع الاتجاهات واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

إذا كانت اللثة صحية ، فيجب أن تكون مقعرة موازية للتاج. أما إذا مرضت اللثة وتسوسها ، فقد ظهر الجزء الذي لا يجب أن يتعرض لعوامل خارجية. هذا الجزء من السن الذي لا يجب كشفه يكون في الغالب أصفر اللون. اسم هذا الجزء هو الاسمنت. عادة ، يجب رؤية المينا البيضاء للتاج ويجب إخفاء الأسمنت بالكامل بواسطة اللثة. اتصل بنا إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى علاج أو جراحة للثة في منطقتك .

تصفيح السيراميك، كما ذكرنا سابقًا ، القشرة عبارة عن طبقات رقيقة جدًا من مادة السيراميك. تستخدم هذه الطبقات كقشرة للأسنان الطبيعية للإنسان. في الأساس ، تستخدم شرائح السيراميك في تصميم الابتسامات وتجميل الأسنان. من خلال تركيب شرائح السيراميك هذه ، ستصبح الأسنان أكثر جمالًا وبياضًا. يجب وضع هذه القشرة على الأسنان من قبل طبيب الأسنان لبضع جلسات. يبلغ عمر هذه القشرة الخشبية حوالي 10 إلى 20 عامًا. تعتمد متانة هذه الشرائح كثيرًا على الامتثال وأسلوب الحياة. لذلك كلما اعتنيت بأسنانك ، كلما زاد عدد الشرائح التي تعمل من أجلك. هذه الشرائح رقيقة ويبلغ سمكها حوالي 0.5 إلى 0.6 مم. هذا هو حوالي ضعف سمك قشرة البيضة. مزيد من المعلومات حول: تصفيح السيراميك

طبيب أسنان تجميلي

ربما إذا فهمت تعريف طبيب الأسنان التجميلي ، فإن هذا سوف يربكك قليلاً. كل شخص يسعى إلى تعديل تصميم ابتسامته له ظروف مختلفة عن الآخر. بشكل عام ، طبيب الأسنان التجميلي يتعامل مع جزء طب الأسنان الخاص بمظهر الأسنان وجمالها. كما هو متوقع ، يحتوي طب الأسنان التجميلي أيضًا على عدة أقسام. يجب على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في مظهر أسنانهم مراجعة طبيب الأسنان التجميلي بدلاً من طبيب الأسنان العام. في الماضي ، كان طب الأسنان يدور حول نتف وحشو الأسنان ، وللأسف لم يكن جمال الأسنان يحظى بالأهمية. لكن اليوم ، مع ظهور طب الأسنان التجميلي ، بالإضافة إلى الجمال الذي يُمنح لك ، تزداد ثقتك بنفسك أيضًا.

زرع الأسنان هو أحد فروع طب الأسنان التجميلي الذي له تأثير كبير على جاذبية الشخص. الغرسات عبارة عن براغي مصنوعة من المعدن. هذه البراغي متوافقة جدًا مع جسم الإنسان. يتم وضع هذه البراغي جراحيًا تحت اللثة. بمجرد وضع هذه البراغي في مكانها ، يمكن لطبيب الأسنان التجميلي وضع غطاء الزرع عليها بمساعدة أطقم الأسنان. هذا سوف يعيد جمال ضحكتك. في الواقع ، تعد الغرسات بديلاً جيدًا لأسنانك المفقودة. مع تقدم العلم وظهور الغرسات ، تم حل مشاكل اللامبالاة ولم يفقد أحد ثقته بنفسه بسبب هذه المشكلة. يعتبر تسوس الأسنان مشكلة لا تطاق لكثير من الناس ، ولكن للأسف يمكننا مواجهتها لأسباب مختلفة. هذه المشكلة في الماضي لم يكن لديها خيار سوى أن يكون لها أطقم أسنان. لكن اليوم ، تعد الغرسات بديلاً جيدًا جدًا.

واحدة من قشور السيراميك بالكامل هي قشرة الزركونيا. لا يتم استخدام أي مادة معدنية في قشرة الزركونيوم . لون هذه الطلاءات أبيض للغاية ومشرق. هذا النوع من القشرة مناسب لإعادة بناء الأسنان. إذا كانت الأسنان لا تبدو جميلة وهناك أيضًا أسنان مختلفة الحجم ، فيمكن تغطيتها بسهولة بطبقة من الزركونيوم. مشكلة أخرى يمكن القضاء عليها مع هذا النوع من القشرة هي الفجوة بين الأسنان. بالطبع ، يجب أن تكون هذه المسافة 2 مم كحد أقصى

قم بزيارة معرض الابتسامات !

جستجو کردن